الاثنين، 6 يونيو 2011

لا أَنتَ تَأتَي ولا العُمر تَوقَف



ظَننتُ أَنَّي وجَدتُ ضَالةَ العُمر بِك
وأَنَّي سـ أَرى أَطفَالي يَركُضونَ حَولك وينَامُون فِي حِجرك
وسـ أَبلغُ السَبعَينَ فِي كَنفِك
ظَننتُ أَنَّ مِشوار الخَيباتِ أنتهَى عِند لقَائك
وأَن الفَرج المُنتظَر جَاء بِك
وأَن السَماءَ إستجَابت لــ دَعوةَ أُمَّي
" رَبّي إرزُقهَا رَجُلاً يُحِبُها "


لكنَّي أَجلسُ اليَوم خَاويةٌ مِنكَ ومِن أَطفَالي وأَحلامَي
تَركتنَي مُعلقةً بِخَيطٍ حَاد مِن الوجَع السَام ومضَيت
بَلغتُ سِن اليأس قَبل الآوانْ
سقَطت أَضلُعي وشَابت جَديلةُ نبضَي
لكنَّي أَعلمُ أَنَّكَ لازِلتَ تسكُننَي كـ سَابِق إيمَانَي بِك
لآزِلتُ أَحبَل بِملامِحك وكَلماتِك وصُوتِك وأشَيائِك
لازِلتُ أُرممُ فِي دَاخِلي صُورتكَ الجَميله وأُصلحُ خُدوشَ الحُزن
لازِلتُ أَطَلبُ مِن أُمَّي أَن تَدعُو ليَّ
" ربَّي أَعِد إليهَا رَجُلاً أَحبَته "

هناك 4 تعليقات:

  1. موغلة في تفاصيل الأحلام والأمنيات يا ملكة كل التفاصيل..

    أصدقكِ القول أيتها الزهرة ..

    انتباني الحنين وأنا اقرأ نبضاتك هنا لشجون فنان العرب .. ووجدت نفسي اشدو معه .. وأتمتم في حضرة نبضاتكِ ..

    " جيت قبل العطر يبرد
    قبل حتى يذوب في صمتي الكلام
    واحتريتك ..
    كنت اظن الريح جابت عطرك
    يسلم علي ..
    كنت أظن الشوق جابك
    تجلس بـ جنبي شوي ..
    كنت أظن..
    وكنت أظن..
    وخاب ظني
    ما بقى بالعمر شي واحتريتك "
    .
    .
    .
    مُتشرد

    ردحذف
  2. كل شي حولي يذكرني بشي
    حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
    لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
    شوف حالي آه من تطري علي

    أهلاً يامُتشرد مِن أجمل مايُمكن أن تتغنَى بِه الذَّاكِره

    ردحذف
  3. رااااااااااائعه
    رائعه

    جديلة نبضي ؟؟
    رائعه في استعاراتك يا قيثارة

    كنت هنا و استمتعت

    ردحذف